بالصور..بعد مرور 80 دقيقة الأهلي يحافظ على تقدمه بهدفين أمام وفاق سطيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حافظ لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي تقدمهم أمام وفاق سطيف الجزائري بثنائية ، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما الآن علي ستاد السلام ، في ذهاب منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأجرى باتريس كارتيرون تغييرين متتاليين باشراك أكرم توفيق بدلا من أحمد حمودي ، ومؤمن زكريا بدلا من حسام عاشور .

وأهدر أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي أول فرصة للتهديف في الدقيقة الرابعة، بعد إضاعته تمريرة سحرية من وليد سليمان سددها في القائم الأيسر.

ووضح اعتماد فريق وفاق سطيف على خطة متوازنة دفاعا وهجوما، ولم يلعب بتأمين دفاعي بحت، في الوقت الذي اتسم فيه أداء الأهلي بالتسرع في إنهاء الهجمات فافتقدت التركيز.

وفشل الأهلي في تسجيل هدف التقدم بعد أن ألغى حكم اللقاء، هدف وليد أزارو في الدقيقة 21 بداعي التسلل، قبل أن ينجح وليد سليمان من التسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 من المباراة.

وواصل الأهلي ضغطه لتسجيل هدف آخر، إلا أن هجوم وفاق سطيف نجح في مباغتة الأهلي وحاول تسجيل هدف التعادل، إلا أن محمد الشناوي حافظ على شباكه.

وسجل إسلام محارب، لاعب وسط الفريق، الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تمريرات بينية مع وليد أزارو، ليضعها في النهاية "محارب" في المرمى بعد مراوغة الدفاع  في الدقيقة 41 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور..بعد مرور 80 دقيقة الأهلي يحافظ على تقدمه بهدفين أمام وفاق سطيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق