اتفاق "المصرية للاتصالات" و"طلعت مصطفى" لتفعيل تطبيقات المدن الذكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفاق "المصرية للاتصالات" و"طلعت مصطفى" لتفعيل تطبيقات المدن الذكية

وقعت الشركة المصرية للاتصالات "WE"، اليوم الثلاثاء، عقدا مع مجموعة (طلعت مصطفى) القابضة، لتفعيل تطبيقات المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، ويستهدف العقد تمكين مشروعات المجموعة وتأهيلها لتطبيق أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والإنترنت مع أحدث التقنيات الحالية والمستقبلية للمدن الذكية.

وتأتى هذه الخطوة في إطار خطة المصرية للاتصالات الإستراتيجية للتحول الرقمي وإنشاء مركز مصر الإقليمي للبيانات ومنصات إنترنت الأشياء والحلول الذكية.

وقَّع العقد، هشام طلعت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة القابضة، و المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات.

وقال المهندس أحمد البحيري - في بيان - إن الشركة تتحمس بشكل كبير لمثل هذه الاتفاقيات التي تضمن تزويد المشروعات العقارية بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، مشيرا إلى الطفرة التي شهدتها خدمات الشركة في العام الأخير بعد التحول لمشغل اتصالات متكامل وإطلاق تكنولوجيا الجيل الرابع. 

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة طلعت مصطفى، أن تفعيل هذا العقد يمهد الطريق لتحالف استراتيجي مع عملاق الاتصالات "الشركة المصرية للاتصالات"، ويتفق تماما مع فلسفة المجموعة وتوجهاتها لتطوير مشروعاتها ذات الخدمات المتكاملة وفق أرقى المواصفات العالمية، كما يعكس مدى ما وصل إليه الفكر الاستراتيجي للمجموعة في تقديم منتج عقاري يضاهي أو يفوق أفضل المشروعات العالمية. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتفاق "المصرية للاتصالات" و"طلعت مصطفى" لتفعيل تطبيقات المدن الذكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق