ديل بييرو يهنئ ديبالا بالهاتريك التاريخي بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ديل بييرو يهنئ ديبالا بالهاتريك التاريخي بدوري الأبطال

حرص أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، أليساندرو ديل بييرو، على توجيه رسالة إلى باولو ديبالا نجم الفريق، بعدما قاد السيدة العجوز للانتصار بثلاثية نظيفة، على مضيفه "يونج بويز" السويسري، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح ديبالا في تسجيل أهداف اليوفي الثلاثة، خلال لقاء اليوم، ليصبح ثاني لاعب يسجل هاتريك في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد ثلاثية مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، في شباك ايندهوفن الهولندي.

وقال أليساندرو ديل بييرو - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) - "أهلًا بك يا ديبالا في نادي الهاتريك، مباراة يونج بويز من الليالي التي لا تُنسى". 

وأصبح ديبالا، رابع لاعب في صفوف السيدة العجوز، يسجل هاتريك في دوري الأبطال، بعد فيليبو إنزاجي الذي سجل ثلاثيتين في مرمى فريقي "دينامو كييف" و"هامبورج"، وأليساندرو ديل بييرو في "موناكو"، وأرتورو فيدال في "كوبنهاجن".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ديل بييرو يهنئ ديبالا بالهاتريك التاريخي بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق