عاجل

الأهلي يضع قدم في نهائي أفريقا بعد الفوز على وفاق سطيف 2-صفر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري في جولة الذهاب للدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2- صفر.
في الدقيقة 4، كاد الأهلي أن يفتتح أهداف المباراة عن طريق أحمد حمودي، بعد تمريرة رائعة بالكعب من وليد سليمان، لكن تسديدة حمودي، تصطدم بيد الحارس والقائم، ويبعدها مدافع وفاق سطيف لركلة ركنية.
استحوذ الأهلي على مجريات الأمور في الدقائق الـ15 الأولى، لكن دون أي فرصة خطيرة، بعد محاولة حمودي التي كادت تسفر عن هدف للنادي الأهلي، وسط محاولات بعيده لوفاق سطيف للوصول لمرمى الأهلي.
وفي الدقيقة 20، الغى حكم المباراة هدفا لصالح النادي الأهلي بداع التسلل بعدما لعبها وليد أزارو في المرمى مستغلا تمريرة عرضية من أحمد حمودي، لكن المهاجم المغربي للقلعة الحمراء كان في موقف تسلل.
ونجح إسلام محارب في الدقيقة 41 من إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد تسديدة اصطدمت بالقائم والحارس، بعد ضغط من اللاعب ووليد أزارو على ووفاق سطيف داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني حدث تراخي إلى حد ما من قبل الأهلي واستغله الضيوف ووصلوا لمرمى الشناوي ثلاثة مناسبات بعدها أفاق الأهلي وعاود السيطرة واهدر وليد ازروا ومؤمن زكريا عدة فرص كادت أن تضاعف النتيجة على أقل تقدير

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يضع قدم في نهائي أفريقا بعد الفوز على وفاق سطيف 2-صفر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق