أياكس يتعادل مع بايرن 1-1 فى الشوط الأول على ملعب أليانز أرينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أياكس يتعادل مع بايرن 1-1 فى الشوط الأول على ملعب أليانز أرينا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أياكس يتعادل مع بايرن 1-1 فى الشوط الأول على ملعب أليانز أرينا
أحمد كارم نشر في اليوم السابع يوم 02 - 10 - 2018

انتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ وأياكس أمستردام المقامة حالياً على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
بدأ بايرن ميونخ صاحب الأرض المباراة بقوة وشراسة هجومية أسفرت عن هدف مبكر عن طريق المدافع ماتس هوميلز بعد عرضية رائعة من أريين روبين في الدقيقة 4، واستمرت سيطرة البافاري الكاملة على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 21 من الشوط الأول عندما سجل المغربي نصير مرزاوي هدف رائع بعد تبادله التمرير مع تاديتش ليعادل النتيجة، وينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.
وكانت تشكيلة بايرن ميونخ صاحب الأرض قد جاءت كالآتى: نوير، ألابا، هوميلز، بواتينج، كيميتش، مارتينيز، تياجو، مولر، روبن، ريبيري، ليفاندوفيسكي
بينما جاءت تشكيلة الضيوف أياكس أمستردام كالآتي: أونانا، دي ليخت، المزراوي، ويبر، تاليافيكو، بليند، فان دي بييك، حكيم زياش، لارس شونه ،تاديتش، نيرس.
وكان بايرن ميونخ قد تغلب على بنفيكا خارج أرضه في الجولة الأولى بنتيجة 2-0، وتغلب أياكس هو الآخر على أيك أثينا بنتيجة 3-0 في نفس الجولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أياكس يتعادل مع بايرن 1-1 فى الشوط الأول على ملعب أليانز أرينا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق