علي جمعة يقدم الحل لمتصل انضمت زوجته لـ”داعش”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
علي جمعة يقدم الحل لمتصل انضمت زوجته لـ”داعش” من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

قال أحد متابعي برنامج “والله أعلم”، إنه يحب البرنامج ويحرص دائما على متابعته بشكل مستمر، وأن زوجته كلما رأته، تقول له: “ربنا يحشرك معاه”، مشيرة إلى الشيخ علي جمعة.

وأضاف المتصل، الذي يدعى أحمد، في البرنامج الذي يقدمه مع الإعلامي حسن الشاذلي، أنه اكتشف أن زوجته انتمت لجماعة الإخوان، وتحوّلت إلى “داعشية”، وتؤمن بأفكار الجماعة المتطرفة، وبايعتهم على السمع والطاعة.

وأشار إلى أن الأمر زاد عند زوجته وبدأت تمتنع عنه، وعن لقائه في الفراش لمدة 7 أشهر، في الفترة التي اكتشف فيها انتماءها لـ”داعش”.

واضطر المتصل إلى أن يلجأ إلى الطلاق، وطلّق زوجته دون إعطائها أي حق من حقوقها الشرعية في حالات الطلاق، وأنها خرجت من بيته بحقيبة ملابسها فقط، وفقا لما قاله المتصل.

ونصح الإمام الزوج بأن يدعو لزوجته في هذه الحالة، لأنها في ورطة كبيرة مع الله، وإن حالها في ذلك، حال تنظيم “داعش” والجماعة الإرهابية.

مصراوي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( علي جمعة يقدم الحل لمتصل انضمت زوجته لـ”داعش” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق