أبو الغيط : المصالحة الفلسطينية هدف لايمكن التخلي عنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبو الغيط : المصالحة الفلسطينية هدف لايمكن التخلي عنه من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الأربعاء، ٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٣:٢٩ م

القاهرة في 3 أكتوبر /وام / قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إن المصالحة الفلسطينية ضرورة مُلحة وهدف لا يمكن التخلي عنه، مؤكدا أن ترتيب البيت الفلسطيني من الداخل، وانهاء الانقسام يكتسب أهمية متزايدة في ظل التحديات الخطيرة التي تواجهها القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الآونة الأخيرة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية مع "عزام الأحمد"، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسئول ملف المصالحة الفلسطينية .

وقال السفير محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية ان "أبو الغيط " استعرض مع "عزام الأحمد " آخر تطورات ملف المصالحة الفلسطينية، وسبل إزاحة العراقيل التي تعترض اتمامها.

ونوه "عفيفي" الى أن كافة القرارات الصادرة عن مجلس الجامعة العربية عبر السنوات الماضية تدعو إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني وترحب بالجهود المبذولة لهذا الغرض، وعلى رأسها الجهود التي تقوم بها مصر.

وام / قر

وام/قر/زكريا محيي الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبو الغيط : المصالحة الفلسطينية هدف لايمكن التخلي عنه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق