سفير الاتحاد الأوروبي من البصرة: العراق لا يعاني من مشكلة في توفر الموارد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير الاتحاد الأوروبي من البصرة: العراق لا يعاني من مشكلة في توفر الموارد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

سفير الاتحاد الأوروبي من البصرة: العراق لا يعاني من مشكلة في توفر الموارد
أ ش أ نشر في الأسبوع أونلاين يوم 03 - 10 - 2018

اعتبر سفير الاتحاد الأوروبي في العراق رامون بليكوا، أن العراق لا يعاني من مشكلة في توفر الموارد، بل يواجه مشكلة حقيقية في إدارتها.
وقال السفير بليكوا - خلال زيارته محافظة البصرة، اليوم الأربعاء وفقا لقناة (السومرية نيوز) -" إن الهدف من زيارة وفد الاتحاد الأوروبي للبصرة هو التأكيد على الدعم الذي أعلنه الاتحاد للعراق، مبينا أن هذا الدعم عبرت عنه الممثلة العليا للسياسة الخارجية الأوروبية فيديريكا موجيريني عندما أعلنت عن تقديم 400 مليون يورو لدعم قطاعات اقتصادية وخدمية واجتماعية في العراق".
وأضاف" إن البصرة تشارك بجزء كبير من ثروة العراق، ونحن هنا لمساعدة الحكومة المركزية والحكومة المحلية من أجل تطوير الاقتصاد".
من جانبه، قال النائب الأول لمحافظ البصرة محمد طاهر التميمي" إن عدة أمور تمت مناقشتها مع السفير، من أهمها مشاريع تبناها أو مولها الاتحاد الأوروبي، ومنها مشروع لتدريب العاطلين عن العمل، موضحا أن الحكومة المحلية في البصرة ترحب بأية مبادرة من الاتحاد الأوربي لدعم المحافظة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سفير الاتحاد الأوروبي من البصرة: العراق لا يعاني من مشكلة في توفر الموارد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق