15 مليون دولار من الأمم المتحدة لدعم ضحايا زلزال إندونيسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
15 مليون دولار من الأمم المتحدة لدعم ضحايا زلزال إندونيسيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

15 مليون دولار من الأمم المتحدة لدعم ضحايا زلزال إندونيسيا
أ ش أ نشر في الأسبوع أونلاين يوم 03 - 10 - 2018

أعلنت الأمم المتحدة تخصيص 15 مليون دولار من الصندوق المركزي للاستجابة لحالات الطوارئ، من أجل تعزيز المساعدات الإغاثية للمتضررين من الزلزال الذي ضرب وسط منطقة سولاويسي في إندونيسيا مؤخرا بقوة 7.4 درجة.
وأشار بيان للمنظمة الدولية من مقرها في جنيف اليوم الأربعاء، إلى أن الزلزال وأمواج المد العاتية "تسونامي" ألحق أضرارا بحوالي 66 ألف منزل ، فضلا عن البنية التحتية، بما في ذلك الطرق والجسور.
وأضاف البيان أن آلاف الأشخاص بالمنطقة لا يستطيعون العودة إلى منازلهم المتضررة أو المدمرة في الوقت الذي مازالت الهزات الارتدادية مستمرة، موضحا أنه فيما تعمل الحكومة الإندونيسية بلا توقف على تقديم المساعدات المنقذة للحياة، إلا أن الاحتياجات لاتزال كبيرة.
ولفتت المنظمة إلى تقارير توضح أن العديد من العيادات والمستشفيات قد تعرضت لأضرار، وذكرت أن الأموال التي خصصت ستسمح للوكالات التابعة لها والمنظمات الإنسانية بدعم الاستجابة التي تقودها الحكومة الإندونيسية، سواء على المستوى اللوجستي أو المأوى والصرف الصحي والرعاية الصحية، وكذلك إدارة المخيمات وخدمات الحماية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 15 مليون دولار من الأمم المتحدة لدعم ضحايا زلزال إندونيسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق