البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر
صفاء عصام الدين نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 10 - 2018

بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب بتوجيه التحية للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية وقوفا، بعدما طالب رئيس البرلمان، علي عبدالعال، النواب، بالوقوف تحية لرجال القوات المسلحة والقائد العام للقوات المسلحة.
وأشار «عبدالعال» إلى الزيارة التي قام بها النواب بالأمس لمتحف القوات الجوية تلبية لدعوة قائد القوات الجوية، وتخلل الزيارة التعرف على ما تقوم به القوات المسلحة في إطار الاحتفال بالذكرى ال45 لنصر 6 أكتوبر، الذي استعاد فيه المقاتل المصري لهذه الأمة كرامتها.
ولفت إلى احتفال القوات الجوية بعيدها السنوي 14 أكتوبر الجاري، قائلا: «نذكر بالخير رجال القوات الجوية الأبطال الذين كانوا الشرارة الأولى للنصر وعبور خط بارليف».
ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، قائلا: «أسجل بكل إعزاز وتقدير أن هذا اللقاء جاء معبرا بحق بين الشعب ممثلا في نوابه وجيشه الوطني».
وأضاف: «من بيت الشعب نوجه كل التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل بطل من أبطال قواتنا المسلحة البواسل، ونؤكد لهم أننا مدركون لعظم المسئولية الملقاة على عاتقهم وحجم الدور الذي يقومون به لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن، نؤكد الإيمان العميق وثقتنا الكاملة على أداء هذا الدور».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق