محافظ الوادي الجديد: دعم البحث العلمي وإنشاء كليتي الطب والتمريض من أولويات المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الوادي الجديد: دعم البحث العلمي وإنشاء كليتي الطب والتمريض من أولويات المحافظة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

محافظ الوادي الجديد: دعم البحث العلمي وإنشاء كليتي الطب والتمريض من أولويات المحافظة
عمرو بحر نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 10 - 2018

أكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، أن إنشاء كليات الطب والصيدلة والتمريض ودعم البحث العلمي هم من أولويات المحافظة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار فصل جامعة الوادي الجديد عن جامعة أسيوط بقرار من رئيس الوزراء وإعلانها جامعة مستقلة، وذلك لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للمواطنين على أرض المحافظة بعد إنشاء كلية الطب والمستشفى التعليمي.
وقال الزملوط في بيان اليوم الأربعاء، إن المحافظة ستبذل جهداً كيبراً للإسراع في إنشاء 3 كليات طبية لما لهم من دور كبير فى دعم منظومة الصحة التي تعاني منذ فترة كبيرة من نقص فى التخصصات الطبية، كما أن هذه الكليات ستوفر الكوادر الطبية المتخصصة فى كافة المجالات.
وأضاف أن هناك زيارة مرتقبة لوزير التعليم العالي فى نوفمبر المقبل، والتي ستكون ذات مردود إيجابى كبير بهدف دعم البحث العلمي وكليات الجامعة الجديدة، فى ظل أن جامعة الوادي الجديد تضم نحو 6 كليات هم العلوم، والآداب، والتربية، والتربية الرياضية، والزراعة، و الطب البيطري، حيث أن الخطة المقبلة ستكون التوسع فى افتتاح كليات جديدة طبية تخدم منظومة الصحة على أرض المحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الوادي الجديد: دعم البحث العلمي وإنشاء كليتي الطب والتمريض من أولويات المحافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق