محافظ الدقهلية يشارك في ندوة "مصر الماضي والحاضر والمستقبل" في المنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الدقهلية يشارك في ندوة "مصر الماضي والحاضر والمستقبل" في المنصورة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

محافظ الدقهلية يشارك في ندوة "مصر الماضي والحاضر والمستقبل" في المنصورة
محمد عبد العليم نشر في الأسبوع أونلاين يوم 03 - 10 - 2018

شارك الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الأربعاء، في ندوة بعنوان "مصر الماضي والحاضر والمستقبل" بقاعة الندوات بمكتبة مصر العامة بالمنصورة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 45 لنصر أكتوبر العظيم .
أقيمت الندوة تحت إشراف الدكتورة رباب عبد المؤمن مدير المكتبة، بحضور المهندس مختار الخولي، سكرتير عام المحافظة، واللواء أ.ح طلعت مسلم الخبير الإستراتيجي ومن أبطال حرب أكتوبر، واللواء أ.ح ناجى شهود الخبير الإستراتيجى والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية، ومن أبطال حرب أكتوبر .
قدم الندوة الإعلامي حازم نصر، وتحدث عن فخر المصريين جميعا بانتصارات أكتوبر المجيدة، ثم تحدث أبطال الحرب عن تضحيات المصريين من أجل وطنهم ووقائع الحرب وحتميتها .
وأكد محافظ الدقهلية في كلمته أن أبطال حرب أكتوبر سطرو تاريخهم مدي الحياة بحروف من نور لما ضحو به في سبيل الوطن ورد كرامة مصر والعرب جميعا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية يشارك في ندوة "مصر الماضي والحاضر والمستقبل" في المنصورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق