وزير الأوقاف: مصر لن تنسى تضحيات أبناء القوات المسلحة في سبيل الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد دكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن " مصر لن تنسى تضحيات أبناء القوات المسلحة في سبيل هذا الوطن ، وأننا نحتاج إلى استحضار روح أكتوبر في معركة البناء والتنمية، ومواجهة قوى الشر والظلام " .
جاء ذلك في بيان لوزير الأوقاف هنأ فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقواتنا المسلحة الباسلة بذكرى نصر أكتوبر المجيد، التي تحل يوم السادس من أكتوبر من كل عام .
وشدد جمعة على أن "مصر لن تنسى تضحيات أبناء قواتها المسلحة الباسلة التى حطمت أسطورة خط بارليف وقهرت جيش العدو الذي كان يقال عنه إنه لا يقهر"، لافتا إلى أن "تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة مازالت تتواصل في مواجهة قوى الإرهاب والشر والضلال " .

ونوه وزير الأوقاف بعطاء الجيش المصري قائلا "وها هي يد تبني وأخرى تحمل السلاح، فتحية وتهنئة للرئيس القائد ولقواتنا المسلحة الباسلة في هذه الذكرى العطرة لانتصارات أكتوبر العزيزة على كل مصري وعربي " .

وأضاف جمعة: أن هذا النصر أعاد للأمة عزتها وكرامتها وثقتها في نفسها ، على أننا في حاجة ماسة أن نعمل بروح أكتوبر في معركة البناء والتنمية والتعمير ومواجهة كل قوى الشر والظلام والجماعات والعناصر الإرهابية والمتطرفة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الأوقاف: مصر لن تنسى تضحيات أبناء القوات المسلحة في سبيل الوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق