عاجل.. زيادة في أسعار هذه السلع تفاجئ ملايين المواطنين.. والتجار: “ملناش دعوة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. زيادة في أسعار هذه السلع تفاجئ ملايين المواطنين.. والتجار: “ملناش دعوة” نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

عاجل.. زيادة في أسعار هذه السلع تفاجئ ملايين المواطنين.. والتجار: "ملناش دعوة"

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. زيادة في أسعار هذه السلع تفاجئ ملايين المواطنين.. والتجار: “ملناش دعوة” السوق

قال رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة منذ قليل، عطية حماد، بأنه من المتوقع بأن يتم رفع أسعار “رغيف الفينو” وكذلك كافة المعجنات والمخبوزات في الساعات المقبلة، وهذا بعد حدوث زيادة غير متوقعة في أسعار طن الدقيق في الأيام الأخيرة.

وخلال لقاء مع فضائية دي إم سي مساء أمس الأحد، قال “عطية حماد”، بأن أسعار البورصة العالمية للقمح ارتفعت، وتسبب ذلك في ارتفاع سعر الدقيق بشكل أسبوعي بما يتراوح من 5100 إلى 6900 جنيه للطن، وهو الأمر الذي سيجعل أصحاب المخابز مضطرين إلى رفع أسعار “العيش الفينو” والمخبوزات بصورة طارئة خلال الساعات المقبلة من أجل الإستمرار في توفير رغيف الفينو أمام المواطنين.

وعلق حماد على رفع أسعار الدقيق قائلًا: “منتجات الدقيق سلع حرة التداول خاضعة للعرض والطلب، وليست مسعرة جبريًا أو خاضعة للقرارت التموينية، بمعنى أن لا وزارة التموين ولا الدولة تقدر تتدخل في السعر، لأنها سلعة حرة التداول في ظل تشجيع السوق الحر، وأصحاب المخابز مجبرين، يا إما ترفع سعر الفينو يا إما تقليل حجمه بما لا يُرضي المواطن”.

ويذكر بأن مصادر رسمية قد أكدت كذلك على كون أسعار الدقيق قد زادت بشكل ملحوظ في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي جعل بعض المواطنين ينتظرون زيادة كبيرة في أسعار المخبوزات بشكل عام، و”رغيف الفينو” بشكل خاص خلال ساعات قليلة قادمة.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. زيادة في أسعار هذه السلع تفاجئ ملايين المواطنين.. والتجار: “ملناش دعوة” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق