"عبد العال": التلاحم بين الشعب والجيش سيظل العمود الفقري للدولة في مواجهة التحديات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"عبد العال": التلاحم بين الشعب والجيش سيظل العمود الفقري للدولة في مواجهة التحديات

تصوير- مايسة عزت
كتب - فريدة محمد

 أعرب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال عن اعتزازه وتقديره للقاء نواب المجلس مع وزير الدفاع الفريق أول محمد أحمد زكي أمس بمناسبة الذكري الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. مؤكدا أن التلاحم بين الشعب والجيش سيظل العمود الفقري للدولة المصرية وقوتها الحقيقية في مواجهة المشكلات والتحديات والانطلاق بخطي ثابتة نحو المستقبل، وشوكة في حلق كل أعداء الوطن.

وقال عبد العال - في كلمة خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء "إنني أسجل بكل إعزاز وتقدير أن هذا اللقاء جاء معبرا بحق عن التلاحم الرائع بين الشعب ممثلا في نوابه، وجيشه الوطني ممثلا في قادته العظام".

وأضاف "أننا من هنا.. من بيت الشعب نوجه كل التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى كل بطل من أبطال قواتنا المسلحة البواسل، ونؤكد أننا مدركون لعظم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ولحجم الدور الذي يقومون به لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن، بل والأمة العربية بأسرها، كما نؤكد لهم إيماننا العميق وثقتنا الكاملة بقدرتهم على أداء هذا الدور، ودعمنا اللانهائي لهم على الدوام.. حمى الله مصر وشعبها وجيشها".

وأشار رئيس مجلس النواب إلى حجم التحديات للوطن والأمة بأسرها، مؤكدا الإيمان العميق بقدرة القوات المسلحة، ومعربا عن شكره للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد أحمد زكي، وقائد القوات الجوية الفريق طيار محمد عباس حلمى هاشم، وكافة قادة وضباط وجنود القوات المسلحة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ونوه بالدعوة الكريمة، التي تلقاها من الفريق أول محمد أحمد زكي، لكل أعضاء المجلس لزيارة متحف "القوات الجوية" وبعض المنشآت الأخرى أمس، للاطلاع على ما تقوم به القوات المسلحة في إطار احتفالات القوات المسلحة الباسلة بذكرى أكتوبر، الذي استعاد فيه المقاتل المصري البطل لأمتنا كرامتها.. وقال "إنه يوم رفعنا أعلام السيادة على أرض سيناء، وهزمنا الهزيمة، وأكدنا للعالم كله جلال عزتنا وقوة إرادتنا وشموخ رايتنا، واحتفال القوات الجوية بعيدها السنوي الذي يوافق يوم 14 من الشهر الجاري.. وهنا يجب أن نذكر بالخير نسور قواتنا الجوية الأبطال الذين كانوا الشرارة الأولى لمعركة النصر، بعد أن دكوا حصون خط "بارليف" المنيع".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "عبد العال": التلاحم بين الشعب والجيش سيظل العمود الفقري للدولة في مواجهة التحديات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق