وزير التعليم البحريني:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التعليم البحريني: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وزير التعليم البحريني:
القائدان السيسي وحمد يتفقان علي دعم ذوي القدرات الخاصة

عرض وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين ماجد بن علي النعيمي تجربة بلاده في دمج الطلاب ذوي القدرات الخاصة في التعليم, خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أمس علي هامش الملتقي العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وثمن النعيمي افتتاح الرئيس السيسي لأعمال الملتقي الذي يعد دعما كبيرا للتربويين والمعلمين وذوي القدرات الخاصة, مشيرا إلي أن القائدين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك حمد بن عيسي بن سلمان آل خليفة يتفقان علي أهمية دعم ودمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع والمساواة بأقرانهم الطبيعيين, وهو أمر مشترك بين البلدين.
وأشار إلي أن ملك البحرين يري أنه لا مستحيل لتحقيق أماني ذوي القدرات الخاصة, ويوليهم كل الدعم, وأن مملكة البحرين ملتزمة بكل الاتفاقيات والمواثيق الدولية في هذا الصدد.
وأضاف النعيمي أن بلاده تقدم خدمات تعليمية وتربوية لذوي القدرات الخاصة بشكل يتناسب مع طبيعتهم, حيث تم تصميم وتطويع المناهج وتحديثها لهم, كما تقدم المملكة لهم بعثات دراسية للحصول علي المؤهل الجامعي, إلي جانب منحهم مكافأة شهرية, كما يحق للموظف الذي لديه طفل ذو احتياجات خاصة, أن يخصم من وقت عمله ساعتين من أجل منح المزيد من الرعاية لابنه.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التعليم البحريني: ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق