"الرقب": إلغاء زيارة ميركل لإسرائيل خطوة متقدمة في الموقف الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"الرقب": إلغاء زيارة ميركل لإسرائيل خطوة متقدمة في الموقف الأوروبي

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

قال أستاذ العلوم السياسية بجامعتى القدس والأقصى والقيادى بحركة فتح الدكتور أيمن الرقب، إن تهديد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بإلغائها زيارتها لدولة الاحتلال إذا نفذ قراره بهدم الخان الأحمر يعتبر خطوة متقدمة في الموقف الأوروبي والذي احتج عليه الكثير من الدول ضد قرار الاحتلال بهدم الخان الأحمر، لعلمهم بالمخطط الصهيوني الذي يفضي لفصل القدس عن محيطها العربي ويزيد من نهاية حل الدولتين.

وأعرب الرقب في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، عن أمله أن يكون لدول الاتحاد الأوروبي موقف متقدم أكثر من ذلك ومن ضمنها التهديد بوقف التعاون الاقتصادي بينها والاحتلال والاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية بحدودها الجغرافية وهي الأراضي التي تم احتلالها عام ١٩٦٧.

وأوضح الرقب أن الاحتلال قد يؤجل هدم الخان الأحمر حتى تتم زيارة المستشارة الألمانية ميركل وبعدها يعود لمشروعه بهدم الخان الأحمر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الرقب": إلغاء زيارة ميركل لإسرائيل خطوة متقدمة في الموقف الأوروبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق