نيفين جامع تفتتح معرض «صنع في دمياط 2018»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، معرض "صنع في دمياط 2018"، اليوم، والذى يقام على 3 مراحل ابتداء من، الأربعاء 3 أكتوبر وحتى يوم 3 نوفمبر 2018، بأرض المعارض، وذلك بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وقالت "جامع" إن الجهاز مهتم بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى اللازم لمشروعات صناعة الاثاث، وذلك لتشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها محافظة دمياط والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث .

وأكدت أهمية إقامة هذه السلسلة من المعارض في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الآثاث، المشهور بها أبناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع في أماكن أخرى.

ويشارك في المعرض 40 مصنعا للأثاث منهم 38 مصنع ممول من جهاز تنمية المشروعات وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وإنتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكي والمودرن بالإضافة إلى منتجات الألبان والحلويات التى تشتهر بها محافظة دمياط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيفين جامع تفتتح معرض «صنع في دمياط 2018» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق