ميركل تصل إسرائيل اليوم وتبحث ملف الخان الاحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميركل تصل إسرائيل اليوم وتبحث ملف الخان الاحمر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

ميركل تصل إسرائيل اليوم وتبحث ملف الخان الاحمر
الأنباء نشر في اليوم السابع يوم 03 - 10 - 2018

تصل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى إسرائيل مساء اليوم الأربعاء وسط أنباء عن نيتها بحث ملف الخان الأحمر فى لقائها مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، حسبما ذكرت وكالة روسيا اليوم للانباء .
وتصل ميركل لعقد اجتماع حكومى تقليدى يقام كل عام تقريبا فى برلين والقدس بالتناوب، وتهدف الزيارة إلى التأكيد على العلاقات الوثيقة بين البلدين.
ونقلت صحيفة "هآرتس" عن مصادر مطلعة أن ميركل ستثير قضية الخان الأحمر خلال اجتماعها بنتنياهو، مشيرة إلى أنه على الرغم من انتهاء المهلة النهائية لإخلاء الخان الأحمر، إلا أن إخلاء القرية لن يتم خلال زيارة ميركل.
وحاصر الجيش الإسرائيلى صباح اليوم الأربعاء، التجمع السكنى الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، تمهيدا لهدمه.
وكان أطفال من الخان الأحمر، بعثوا رسالة إلى المستشارة الألمانية، حيث طالبوها بالضغط على إسرائيل، لمنعها من هدم منازلهم، وناشدوها العمل على وقف "مخطط الاحتلال" لهدم وإخلاء التجمع، إضافة إلى ذلك حمل الأطفال صورا لميركل، ولافتات تحمل عبارات تحذّر من هدم التجمع السكنى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميركل تصل إسرائيل اليوم وتبحث ملف الخان الاحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق