الجامعة العربية والأمم المتحدة توقعان مذكرة تفاهم بشأن متعاطى المخدرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الجامعة العربية والأمم المتحدة توقعان مذكرة تفاهم بشأن متعاطى المخدرات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وقعت جامعة الدول العربية والمكتب الإقليمى للأمم المتحدة، المعنى بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم حول الوقاية من الاضطرابات الناتجة عن تعاطى المخدرات، بما فى ذلك الوقاية من فيروس نقص المناعة "الإيدز".

وقع الاتفاقية الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشئون الاجتماعية بالجامعة العربية السفيرة هيفاء أبوغزالة، والممثل الإقليمى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا كريستينا ألبرتس.

وقالت السفيرة هيفاء أبو غزالة إن ظاهرة المخدرات أصبحت تشكل تهديدًا عالميًا يستدعى التكاتف والعمل المشترك عربيًا وإقليميًا ودوليًا للقضاء على هذه الظاهرة.

وأكدت أهمية توقيع الاتفاقية التى سيجرى العمل وفقها على الاتجاهات كافة، كما أنه سيجرى تفعيلها فى المجالس الوزارية المختلفة التى ستفعل قرارات عديدة ومشاريع فى مختلف جوانب الصحة والتعليم والثقافة وغيرها من المجالات.

وأوضحت السفيرة أن الاتفاقية ستسهم فى مزيد من التعاون من أجل العمل المشترك للقضاء على هذه الظاهرة التى تعد أحد الأسباب المباشرة للجريمة بكافة صورها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجامعة العربية والأمم المتحدة توقعان مذكرة تفاهم بشأن متعاطى المخدرات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق