أهم الأخبار: بدأت حياته كعارضة أزياء.. تعرف على السيدة الأولى لأمريكا قبل زيارتها لمصر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بدأت حياته كعارضة أزياء.. تعرف على السيدة الأولى لأمريكا قبل زيارتها لمصر (صور) نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

بدأت ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية أولى جولتها منفردة لزيارة 4 دول أفريقية هي: «مصر، وغانا، وكينيا، وملاوى». وقبل وصول زوجة ترامب إلى مصر يستعرض «صوت الأمة» أبرز المعلومات عنها وهي:

  1. ولدت فى سلوفينيا 1970.
  2. دخلت مجال عرض الأزياء فى سن الخامسة بفضل والدتها التى كانت تقدم موديلات لمصنع ملابس.
  3.  بعد عام فى دراسة الهندسة المعمارية بدأت العمل بشكل كامل فى عرض الأزياء وعملت فى ميلانو وباريس باسم ميلانيا كناوس حتى أحضرها أحد أصحاب وكالات الأزياء، وصديق لترامب إلى نيويورك حيث ظهرت لاحقا على أغلفة مجلتى فوج وفانتى فير.
  4.  خطبها ترامب، 2004. وتكلف فستان زفافها 200 ألف دولار وصممه ديور واستغرق إنجازه 1000ساعة .
  5. عملت سفيرة للنوايا الحسنة للصليب الأحمر الأمريكى.
  6. عضو فى رابطة الشرطة الرياضية.
  7. لم تستعين بمربية لطفلها من ترامب، بارون وكان لديها طباخ ومساعدة فقط.
  8. تجيد عدد كبير من اللغات، منها بجانب لغة بلدها سلوفينيا،  الإنجليزية والفرنسية والألمانية ، ولديها معرفة باللغة الصربية والكرواتية.
  9.  أول كاثوليكية فى البيت الأبيض منذ أل كينيدى.
  10.  ثانى سيدة أولى مولودة خارج أمريكا بعد لويزا آدمز زوجة جون أدمز، والتى ولدت فى لندن.
  11. أصبحت مقيمة بشكل دائم فى الولايات المتحدة 2001 ومواطنة  فى العام 2006.
  12.  واحدة من أطول السيدات الأوليات فى الولايات المتحدة، واطول منها ميشيل أوباما وإلينور روزفلت.
4

 

 

كانت جولة السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، بدأت (الثلاثاء)، بزيارة دولة غانا ضمن جولتها الأفريقية الممتدة على مدار 5 أيام، والتي تشمل كل من مصر ومالاوى وكينيا، وتهدف الزيارة إلى ترويج ونشر رسالة المبادرة الداخلية الخاصة بقرينة الرئيس الأمريكى لرعاية الأطفال في جميع أنحاء أفريقيا، وخلال الزيارة وزعت ميلانيا، البطاطين والدمى الصغيرة على الأطفال، فيما ظهرت وهي تحمل طفل عمره 6 أشهر فقط.

 

ثانى سيدة أولى ولدت خارج أمريكا

 

ومن جهته، نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورة للسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وهى تحمل طفل أفريقى عمره 6 أشهر خلال زيارتها إلى غانا، والتى تعد جولتها الخارجية الأولى التى تجريها دون مرافقة الرئيس ترامب، الذى ينشغل فى الحملة الانتخابية لانتخابات التجديد النصفى نوفمبر المقبل، وعلق ترامب على الصورة «فخور بالسيدة الأولى العظيمة.. وهى تحب القيام بذلك!».

 

دخلت ميلانيا مجال عرض الأزياء منذ طفولتها

 

 

يذكر أن السيدة الأولى الأمريكية، استهلت زيارتها للقارة الأفريقية، بنشر مقطع فيديو من جولاتها داخل وخارج الولايات المتحدة، والتى زارت خلالها جميعًا مؤسسات ودور لرعاية الأطفال والعديد من المدارس، وعلقت ميلانيا ترامب على الفيديو "نحن نطير لأفريقيا!.. حتى نتطلع إلى زيارة غانا وكينيا ومالاوى ومصر، أنا أحمل "كن الأفضل" للعالمية".

 

وقد سبق وقالت السيدة الأمريكية الأولى، إنها تتطلع إلى نشر الرسالة الخاصة بمبادرتها الداخلية لرعاية الأطفال فى جميع أنحاء أفريقيا، كما يذكر أن راديو (صوت أمريكا)، أوضح فى نشرته، أمس، باللغة الإنجليزية، أن جولة ميلانيا الأفريقية سوف تستمر 5 أيام، وتتركز على بحث القضايا المتعلقة بتعزيز رعاية الأطفال، وتتضمن كذلك زيارة عدد من المدارس والمستشفيات، وتعتبر هذه أول جولة خارجية لقرينة ترامب فى أفريقيا.

 

زفاف ميلانيا وترامب

 

عملت عارضة فى ميلانو وباريس حتى وصولها إلى نيويورك

عملت عارضة فى ميلانو وباريس حتى وصولها إلى نيويورك

 

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: بدأت حياته كعارضة أزياء.. تعرف على السيدة الأولى لأمريكا قبل زيارتها لمصر (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق