كشف غموض واقعة سرقة خزينة شركة اتصالات بالنزهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة 14 ألف دولار و5 أجهزة لاب توب من داخل شركة بالنزهة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق بالشركة ونجلة عمه.

وتلقى قسم شرطة النزهة من "خالد. م"،  39 سنة، صاحب شركة قنوات لخدمات الاتصال الكائنة بدائرة القسم ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي باكتشافه سرقة 5 جهاز لاب توب، ومبلغ 60 ألف جنيه، ومبلغ 14 ألف دولار من داخل مقر الشركة عمله ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ الشركة ووجود كسر بالخزينة الخاصة بها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "سعيد. ع"، 33 سائق بالشركة، و"أحمد. م"، 23 سنة، عامل بمقهى نجل عم الأول.

 وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرا لعمله بالشركة ولمروره بضائقة مالية خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني وفي سبيل ذلك تمكن من دخول مقر الشركة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته وتمكنا من كسر الخزينة باستخدام أجنة "جاكوش" ضبطا بإرشادهما.

وبمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 57250 جنيه، و12200 دولار وأقر بإنفاقهما باقي المبلغ في تسديد مديونياتهم وشراء بعض الأجهزة وتصرفهما في أجهزة اللاب توب المستولى عليها لدى عميلهما "سيء النية" "مصطفى. ع"، 32 فني تكييفات ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي، وباستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته الأجهزة المستولى عليها، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت  النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كشف غموض واقعة سرقة خزينة شركة اتصالات بالنزهة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق