الامارات: الشارقة تشارك في منتدى الجوائز العربية بالرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشارقة تشارك في منتدى الجوائز العربية بالرياض من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الأربعاء، ٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٣:٥٦ م

الشارقة في 3 أكتوبر / وام / تشارك دائرة الثقافة بالشارقة في أعمال /منتدى الجوائز العربية/ الذي بدأ اليوم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية و تنظمه الأمانة العامة لجائزة الملك فيصل .

و قال سعادة عبدالله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة ان الجوائز العربية ومنها جائزة الشارقة للثقافة العربية و جائزة الشارقة للإبداع العربي و جائزة الملك فيصل و الجوائز العربية المختلفة ..تسهم بشكل واضح في تحفيز المسيرة العلمية و تشجيع المفكرين و العلماء من أبناء الأمة العربية في المجالات الثقافية المتنوعة.و يتضمن المنتدى الذي يستمر على مدى يومين ندوتين حول الجوائز العربية الندوة الأولى تتحدث عن / أثر الجوائز في الحراك الثقافي و العلمي في العالم العربي / و الندوة الثانية تلقي الضوء على / التأثير المباشر للجوائز لحائزيها في مسيرتهم العلمية و الإبداعية/.

كما سيعقد على هامش المنتدى اجتماع لمسؤولي الجوائز للتعرف على المعايير و آليات عمل الجوائز العربية و القواسم المشترك بينها و أوجه الاختلاف بهدف تبادل الخبرات و التجارب المتباينة.

بتل

وام/بتول كشواني/زكريا محيي الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: الشارقة تشارك في منتدى الجوائز العربية بالرياض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق