طهران ترحب بتأييد محكمة العدل الدولية شكواها ضد واشنطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
طهران ترحب بتأييد محكمة العدل الدولية شكواها ضد واشنطن نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

طهران ترحب بتأييد محكمة العدل الدولية شكواها ضد واشنطنوزارة الخارجية الإيرانية
وكالات :

قالت وزارة الخارجية الإيرانية أن قرار محكمة العدل الدولية المؤيد لشكوى طهران على واشنطن، يثبت أن الأخيرة باتت أكثر عزلة في العالم نتيجة لسياساتها الخاطئة والمتطرفة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وأفادت المصادر بأن الخارجية الإيرانية اعتبرت أن قرار المحكمة يثبت ظلم العقوبات الأمريكية وعدم مشروعيتها، وأضافت أن على واشنطن أن تكف عن

عادتها الخاطئة، وإدمانها على فرض العقوبات الظالمة وغير القانونية ضد دول وشعوب العالم.

وأفادت من طهران أن الرئيس الإيراني حسن روحاني قلل من تأثير العقوبات الأمريكية المرتقبة في نوفمبر المقبل على بلاده وقال إن ما كانت تريد أن تفعله في نوفمبر فعلته

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خلال الشهرين الماضيين.

وأضاف أن الولايات المتحدة تسعى للحوار مع إيران وعلى أي مستوى، لتقول إن الضغوط أجبرت طهران على الجلوس إلى طاولة المفاوضات لافتا إلى أن بلاده ترفض أن تعمل تحت إمرة الولايات المتحدة.

وكتب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن قرار المحكمة الدولية، هزيمة للولايات المتحدة وانتصار لسيادة القانون داعيا المجتمع الدولي إلى مواجهة "السياسة الأمريكية أحادية الجانب والمدمرة" في العالم. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طهران ترحب بتأييد محكمة العدل الدولية شكواها ضد واشنطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق