تعرف على أغرب رسالة من الليدي ديانا إلى الأمير هاري عن علاقته ب "ميجان ماركل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على أغرب رسالة من الليدي ديانا إلى الأمير هاري عن علاقته ب "ميجان ماركل" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تعرف على أغرب رسالة من الليدي ديانا إلى الأمير هاري عن علاقته ب "ميجان ماركل"
ايمان سعيد نشر في الموجز يوم 03 - 10 - 2018

أرسلت الليدي ديانا رسالة غريبة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل رسالة غريبة عن طريق عرافة وشقيقها التوأم، من والدته الأميرة الراحلة الليدي ديانا.
وتشير التقارير التى نشرتها صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، إلى أن التوأم تيري والعرافة ليندا جاميسون، أكدا أن الأميرة الراحلة ديانا اتصلت بهما بعد 20 عاماً على وفاتها لتحذير الأمير هاري من أنه سيمرّ بأوقات عصيبة مع زوجته ميغان ماركل.
ونشرت الصحيفة الرسالة التي جاء فيها :"هاري، أنا سعيدة لأنك وجدت شابة جميلة تشاركك في شغفك لإحداث تغيير في العالم، كل العيون ستكون عليك في الأشهر والسنوات المقبلة، تحرى كل تحركاتك وخطواتك، وكونا على ثقة في بعضكما البعض، وواجها مشاكلكما سويا".
وتابعت :"سيحاول الناس تحطيمكما وتقليل سطوعكما، يجب ألا تسمحا للآخرين بأن يسرقوا منكما أرواحكما، كما ستكون هناك تهديدات من خارج العائلة تحاول خلق التقسيم وعدم الاستقرار".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على أغرب رسالة من الليدي ديانا إلى الأمير هاري عن علاقته ب "ميجان ماركل" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق