مجلس النواب يمهل الأعضاء فرصة أخيرة لتقديم اعتراضاتهم على تشكيل اللجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس النواب يمهل الأعضاء فرصة أخيرة لتقديم اعتراضاتهم على تشكيل اللجان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

مجلس النواب يمهل الأعضاء فرصة أخيرة لتقديم اعتراضاتهم على تشكيل اللجان
تهاني تركي نشر في الأسبوع أونلاين يوم 03 - 10 - 2018

أعلن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب رفع الجلسة العامة منذ قليل على أن تعود للانعقاد مرة أخرى، كما أمهل النواب نصف ساعة من وقت انتهاء الجلسة للتقدم باعتراضاتهم على تشكيل اللجان النوعية.
وقال رئيس البرلمان إن مكتب المجلس سيدرس الاعتراضات والاقتراحات المقدمة من الأعضاء والتنسيق بين رغباتهم وفقا للقواعد والإجراءات التى أقرها فى أدوار انعقاد سابقة، منها ألا يقل عدد الأعضاء فى اللجنة الواحدة عن 9 أعضاء، وأن يتحقق قدر الإمكان تمثيل المعارضة والشباب والمرأة فى كل لجنة، وألا يزيد عدد النواب من محافظة واحد عن 25% من مجمل أعضاء اللجنة.
يذكر أن الجلسة العامة ستعاود الانعقاد مره اخرى لإعلان القوائم النهائية لتشكيلات اللجان ثم الدعوة لإجراء انتخابات اللجان النوعية ال25.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجلس النواب يمهل الأعضاء فرصة أخيرة لتقديم اعتراضاتهم على تشكيل اللجان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق