اليوم.. انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اليوم.. انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب
تهاني تركي نشر في الأسبوع أونلاين يوم 03 - 10 - 2018

انتهت الامانة العامة لمجلس النواب من كافة استعداداتها من تجهيز صناديق الاقتراع الزجاجية وذلك لاجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية للبرلمان اليوم الاربعاء ، البالغ عددها 25 لجنة ، حيث يعقد المجلس اليوم جلستين
وقرر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب فتح باب استقبال رغبات النواب الخاصة بتغيير عضويتهم فى اللجان، وذلك طبقا للمادة 39 من اللائحة الداخلية للمجلس التى تنص على أن يتلقى رئيس المجلس فى بداية كل دور انعقاد عادى فى الموعد الذى يحدده، ترشيحات الأعضاء لعضوية اللجان، ويتولى مكتب المجلس التنسيق بين هذه الترشيحات مع مراعاة إعطاء أولوية الاختيار لأقدم الأعضاء فى عضوية اللجنة التى يطلب الترشح لها، ثم لذوى الخبرة والتخصص فى مجال نشاط اللجنة.
ووفق جدول أعمال البرلمان، تضمن إجراء جلسة اليوم الأربعاء، إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية للمجلس وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات كتابة، على أن يعقبها إجراء الانتخابات للجان النوعية ال25.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق