ضبط أمين مخزن وسائق وعاطل بحوزتهم سلع غذائية مسروقة بالقطامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على أمين مخزن وسائق وعاطل وبحوزتهم سلع غذائية مسروقة بالقطامية.

تعود الواقعة  أثناء مرور ضابط بوحدة مباحث قسم شرطة القطامية وبصحبته القوة المرافقة بالقطعة رقم 268 مشروع الصناعات الصغيرة التجمع الثالث ـ دائرة القسم تمكن من ضبط كل من "علي. س"، 44 سنة، أمين مخزن تابع لمصنع، "منصور. س"، 35 سنة، سائق، و"عمرو. ك"، 37 سنة، عاطل حال استقلالهم السيارة رقم م ل ف 124 ماركة نيسان نقل بثلاجة والتابعة لشركة قيادة المتهم الثاني والذي يعمل عليها كسائق وعثر بداخلها على 12 كرتونة زبده بإجمالي وزن 60 كيلوجراما، 5 جوال سكر بإجمالي 125 كيلو جرام، 6 كراتين شيكولاته بإجمالي وزن 36 كيلوجراما، وشيكارة بودرة كاكاو بإجمالي وزن 25 كيلوجراما وجميعها مجهولة المصدر .

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل المخزن عمل المتهم الأول بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأضاف الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه بوجود كمية كبيرة من السلع الغذائية بالمخزن عمله اختمرت في ذهنه فكرة سرقته، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه على النحو المشار إليه .  

وباستدعاء "هاني. ن"، 44 سنة، مدير عام المصنع، تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط أمين مخزن وسائق وعاطل بحوزتهم سلع غذائية مسروقة بالقطامية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق