«الحمد الله» يطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها خاصة في الخان الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الحمد الله» يطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها خاصة في الخان الأحمر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

«الحمد الله» يطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها خاصة في الخان الأحمر
المصري اليوم نشر في المصري اليوم يوم 03 - 10 - 2018

جدد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، مطالبته المجتمع الدولي، خاصة ألمانيا بالضغط على إسرائيل، والتحرك الفوري لوقف انتهاكاتها من توسع استيطاني ومخططات للتهجير القسري، لا سيما بحق أهالي الخان الأحمر.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» اليوم الأربعاء أن ذلك جاء عقب استقبال رئيس الوزراء الفلسطيني، ممثل ألمانيا الجديد لدى فلسطين كريستان كلاجيس، حيث أطلعه على آخر المستجدات السياسية وانتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، وتداعيات الإجراءات الأمريكية التي اتخذتها إدارة ترامب بحق الشعب .
وأشارت الوكالة، إلى أن الحمد الله بحث مع كلاجيس سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتطويرها في كافة المجالات، مثمنا الدعم الألماني المتواصل لفلسطين، لا سيما على صعيد قطاعات التعليم والصحة والمياه .
ودعا رئيس الوزراء الفلسطيني إلى استمرار الدعم الألماني السياسي على صعيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وعلى صعيد الاقتصادي من خلال دعم اتفاقية الشراكة الكاملة مع الاتحاد الأوروبي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الحمد الله» يطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها خاصة في الخان الأحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق