اجتماع ال60 دقيقة ينهي أزمة تشريعية النواب.. واختيار أبو شقة بالتزكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اجتماع ال60 دقيقة ينهي أزمة تشريعية النواب.. واختيار أبو شقة بالتزكية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اجتماع ال60 دقيقة ينهي أزمة تشريعية النواب.. واختيار أبو شقة بالتزكية

الأخبار المتعلقة
* إحالة قانون المهن النفسية إلى اللجنة التشريعية بالبرلمان
* رسميا.. عبدالعال يدعو اللجنة التشريعية لتعديل قانون مجلس النواب
* "أمين اللجنة التشريعية": المصريون يواجهون الإرهاب وقوى الشر لن تنتصر
* رئيس "صناعة النواب" يعلن خطة اللجنة للدورة التشريعية الثالثة
حسم الاجتماع المغلق للهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أزمة رئاسة اللجنة التشريعية بمجلس النواب بعد اجتماع دام قرابة 60 دقيقة، وحضره عدد من نواب اللجنة.
وجرى التوافق على تزكية هيئة مكتب اللجنة الحاليه في دور الانعقاد الحالي، وهم: "الميتشار بهاء أبو شقة رئيسا للجنة، وأحمد حلمي الشريف ونبيل الجمل لوكالة اللجنة وإيهاب الطماوى لأمانة السر".
وقالت مصادر ل"الوطن"، إن الأزمة بدأت حينما اكتشف النائب بهاء أبو شقة انسحاب 13 نائبًا من اعضاء اللجنة للانصمام إلى لجان أخرى دون إبلاغه بذلك، وتدخل عدد كبير من النواب لاحتواء الموقف.
فيما ذكر النائب سامي رمضان عضو اللجنة، ل"الوطن"، أنه تم التوافق على ترك مقعد أمانة سر اللجنة لإيهاب الطماوي، والذي كان النائب ثروت بخيت أعلن ترشحه عليه.
وانطلقت انتخابات مناصب اللجان النوعية بمجلس النواب، البالغ عددها 25 لجنة، اليوم الأربعاء، على مقاعد "الرئيس والوكيلين وأمين السر"، ومن المقرر أن يعلن علي عبدالعال رئيس البرلمان، النتائج في اليوم نفسه، على أن تتشكل اللجنة العامة الجديدة للبرلمان عقب الإعلان عن نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان والتي تضم وكيلي البرلمان، وجميع رؤساء اللجان النوعية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اجتماع ال60 دقيقة ينهي أزمة تشريعية النواب.. واختيار أبو شقة بالتزكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق