وزير الأوقاف: قواتنا المسلحة تسطر تاريخا ًجديدًا لا يقل عن تضحيات نصر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الأوقاف: قواتنا المسلحة تسطر تاريخا ًجديدًا لا يقل عن تضحيات نصر أكتوبر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وزير الأوقاف: قواتنا المسلحة تسطر تاريخا ًجديدًا لا يقل عن تضحيات نصر أكتوبر
عبد الرحمن محمد نشر في صدى البلد يوم 03 - 10 - 2018

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن نصر أكتوبر أعاد للأمة العربية ثقتها في نفسها وعزتها وكرامتها فبفضل الله عز وجل ثم عزيمة وفدائية قواتنا المسلحة الباسلة حطمت قواتنا المسلحة خط برليف الذي كان العدو يظنه حصنا لا يحطم وقهرت الجيش الصهيوني الذي كان يقال إنه لايقهر.
وأضاف "جمعة" في تصريح ل" صدى البلد "ان الجندي المصري استطاع من خلال إيمانه بربه وحبه لوطنه وعقيدته العسكرية تحقيق رقم صعب لا يمكن تجاوزه ولا تجاهله.
وتابع: ها هي قواتنا المسلحة الباسلة من جديد تسطر تاريخا جديدا لا يقل عما سطرته في حرب أكتوبر من أمجاد وذلك بمواجهتها الحاسمة الباسلة في مواجهة قوى الشر والإرهاب وما حدث خلال السنوات الماضية لخير دليل على نجاح قواتنا المسلحة في القضاء على الإرهاب خاصة في سيناء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الأوقاف: قواتنا المسلحة تسطر تاريخا ًجديدًا لا يقل عن تضحيات نصر أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق