"أبو شقة": سأستمر في رئاسة "تشريعية النواب" حفاظا على مصلحة الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أبو شقة": سأستمر في رئاسة "تشريعية النواب" حفاظا على مصلحة الوطن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

"أبو شقة": سأستمر في رئاسة "تشريعية النواب" حفاظا على مصلحة الوطن

الأخبار المتعلقة
* ندوة عن الاحترام المتبادل بمدرسة الحديثة للبنات في المنيا
* "النور": زيارة السيسي لأمريكا فرصة لإعادة العلاقات على أساس الاحترام المتبادل
* نادي القضاة يجدد اعتذاره للصحفيين.. ويؤكد على الاحترام المتبادل
* سامي يوسف: هناك عيش مشترك مبني على الاحترام المتبادل في أوروبا الشرقية
قال النائب بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، عقب انتهاء أزمة اعتذاره عن الترشح لرئاسة اللجنة، أنه سيستمر في رئاستها من أجل مصلحة الوطن، وإصرار أعضاء اللجنة بالحب والاحترام المتبادل بينه وبينهم.
وأوضح "أبو شقة"، ل"الوطن": "من أجل أعضاء اللجنة ولمصلحة الوطن والمواطن في هذة المرحلة الفارقه من تاريخ مصر، فقد أثرت المصلحة العامة وهى هدفي دائمًا على أي اعتبارات أخرى، مهما كلفني ذلك من جهد ووقت، ولو كان على حساب صحتي ووقتي وعملي الخاص".
وتابع "أبو شقة": "لذلك سأترشح لرئاسة اللجنة لدور الانعقاد الحالي"، مضيفًا أن هناك نحو 13 نائبًا نقلوا إلى لجان أخرى، فيما يصل عدد أعضاء اللجنة حاليًا إلى 38 نائبًا.
وانطلقت انتخابات مناصب اللجان النوعية بمجلس النواب، البالغ عددها 25 لجنة، اليوم الأربعاء، على مقاعد "الرئيس والوكيلين وأمين السر"، ومن المقرر أن يعلن علي عبدالعال رئيس البرلمان، النتائج في اليوم نفسه، على أن تتشكل اللجنة العامة الجديدة للبرلمان عقب الإعلان عن نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان والتي تضم وكيلي البرلمان، وجميع رؤساء اللجان النوعية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أبو شقة": سأستمر في رئاسة "تشريعية النواب" حفاظا على مصلحة الوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق