"الكرملين": نتابع التقلبات في شعبية الرئيس بوتين بعد تعديلات قانون المعاش التقاعدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الكرملين يتابع عن كثب التقلبات التي تطرأ على شعبية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بسبب التعديلات في قانون المعاش التقاعدي، مؤكدا أن موضوع الشعبية لم يعرقل قط العمل لمصلحة المواطنين، وذلك بعد أن أظهرت بعض استطلاعات الرأي في روسيا إلى أن شعبية الرئيس تراجعت في الفترة الأخيرة بسبب هذا القانون.

وقال بيسكوف، في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء: "أن الشعبية لم تكن عقبة أمام عمل الرئيس بوتين لمصلحة الشعب، والذي يتمثل في تحسين مستوى المعيشة للمتقاعدين" .

وكان مجلس الدوما صادق في يوليو الماضي على مشروع حكومي ينص على زيادة سن التقاعد بشكل تدريجي حتى 65 عاما للرجال و63 عاما للنساء، إلا أن الرئيس فلاديمير بوتين قدم عددا من التدابير لتخفيف القرار.

ودعا الرئيس بوتين إلى تحديد سن التقاعد للنساء ليكون 60 عاما والتقاعد المبكر للأمهات ذوات العدد الكبير من الأطفال، وتدابير أخرى لحماية الأشخاص في سن ما قبل التقاعد ، بما في ذلك زيادة إعانة البطالة بالنسبة لهم، وتحمل أرباب الأعمال للمسئولية في حالة إقالتهم قبل سن التقاعد.

وأخذ مجلس الدوما بهذه التدابير وأقرها في القانون الجديد لمعاش التقاعد مؤخرا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الكرملين": نتابع التقلبات في شعبية الرئيس بوتين بعد تعديلات قانون المعاش التقاعدي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق