رئيس البرلمان: من بيت الشعب نوجه التحية للرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس البرلمان: من بيت الشعب نوجه التحية للرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وجه أعضاء مجلس النواب الشكر للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى، وكافة قيادات وأفراد القوات المسلحة، بينما ووقف النواب مصفقين.

 

وقال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب: "بالأمس كانت هناك دعوة كريمة الفريق من أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى للقاء أعضاء مجلس النواب لزيارة متحف القوات الجوية وبعض المنشات الأخرى للإطلاع على ما تقوم به القوات المسلحة فى إطار احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر الذى استعاد فيه المقاتل المصرى لكرامة أمتها العربية والسيادة على سيناء وهزمنا الأعداء وأكدنا للعالم عزتنا وقوة إرادتنا وشموخ رايتنا".

 

وأضاف عبد العال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أن القوات الجوية تحتفل بالعيد السنوى الذى يوافق 14 من الشهر الجارى، لافتا إلى أن نصر أكتوبر يأتى بصورة مشرفة للقوات الجوية والأبطال الذين كانوا الشرارة الأولى لنصر أكتوبر.

 

ووجه رئيس مجلس النواب، الشكر للقائد العام للقوات المسلحة ووزير الإنتاج الحربى على دعوته، وأيضًا اللواء طيار أركان حرب محمد عباس حلمى، قائد القوات القوات الجوية وكافة ضباط القوات المسلحة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن هذا اللقاء جاء معبرا عن التلاحم الرائع بين الشعب ممثلا فى نوابه وجيشه.

 

وأضاف عبد العال، أن هذا التلاحم سيظل دواما العمود الفقرى للدولة المصرية فى مواجهة المشاكل والتحديات وللانطلاق بخطى ثابتة نحو المستقبل، متابعًا: "من بيت الشعب نوجه التحية للرئيس عبد الفتاج السيسي القائد الأعلى للقوات المسحلة ولكل بطل من أبطال قواتنا البواسل ونؤكد لهم من جديد إنا مدركون لعظم المسئولية الملقاة على عاتقكم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس البرلمان: من بيت الشعب نوجه التحية للرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق