العراق: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار سيارة مفخخة بالفلوجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العراق: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار سيارة مفخخة بالفلوجة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

العراق: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار سيارة مفخخة بالفلوجة
أ ش أ نشر في الأسبوع أونلاين يوم 06 - 10 - 2018

أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي ،اليوم السبت، أن حصيلة انفجار السيارة المفخخة وسط مدينة الفلوجة الواقعة شمال غرب العاصمة بغداد بلغت خمسة مصابين بينهم اثنان من عناصر الشرطة.
وقال المركز في بيان - حسبما أفادت قناة ( السومرية نيوز) - إن " اعتداء إرهابي بواسطة سيارة مفخخة في حي نزال بمدينة الفلوجة أسفر عن إصابة منتسبين إثنين من الشرطة و3 مدنيين ".
وكان مصدر أمني في محافظة الأنبار قد أفاد، في وقت سابق اليوم، بأن سيارة مفخخة انفجرت في مدينة الفلوجة .
في سياق متصل، حذر عضو مجلس محافظة كركوك محمد غرب، من "كارثة" قد تطال أكثر من 50 ألف مواطن في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة وذلك بعد أن قام عناصر من تنظيم داعش الإرهابي بتفجير محطتين للماء بقضاء الحويجة غربي المحافظة.
وطالب غرب في تصريحات صحفية اليوم باستبدال الفرقة السادسة التابعة لقوات الشرطة الاتحادية بقوات أخرى، مبينا أن أهالي القضاء يتخوفون من محاولة عناصر التنظيم إبادة أكثر من 50 ألف مواطن من خلال وضع السم في محطات شرب المياه لأنها غير محمية بشكل جيد.
وأضاف أن عناصر تنظيم داعش يتنقلون بين قرى ناحية العباسي ومناطق عديدة في الحويجة ويهددون حياة المواطنين هناك".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العراق: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار سيارة مفخخة بالفلوجة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق