استنفار أمنى بمطار القاهرة لاستقبال ميلانيا ترامب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استنفار أمنى بمطار القاهرة لاستقبال ميلانيا ترامب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

استنفار أمنى بمطار القاهرة لاستقبال ميلانيا ترامب
محمد الخرو نشر في المصريون يوم 06 - 10 - 2018

فتحت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم السبت، استراحة الرئاسة، استعدادًا لوصول ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارتها المرتقبة إلى القاهرة والتي تستغرق عدة ساعات، ضمن جولتها الأفريقية.
وفرضت سلطات المطار حالة من الطوارئ استعدادًا لوصول قرينة الرئيس الأمريكي وتم منع دخول السيارات لمحيط الصالة الرئاسية بالمطار، وانتشرت الخدمات الأمنية، وكذلك ضباط المفرقعات والكلاب البوليسية لتأمين محيط استراحة الرئاسة.
كما شهد المطار على مدار الساعات الماضية، استعدادات مكثفة لوصول ميلانيا ترامب، وتفقد وفد أمني أمريكي إجراءات التأمين بمهبط المطار، وكذلك صالة كبار الزوار والصالة المخصصة لاستقبال السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية.
جدير بالذكر أن سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، بدأت الاثنين الماضي، جولتها الخارجية بقارة أفريقيا، والتي تزور فيها 4 دول بدأتها بدولة غانا، وبعدها ملاوي وكينيا، بينما تنهي جولتها بالقاهرة خلال ساعات.
وتعد هذه الجولة أول رحلة فردية لها كسيدة أولى، وتقود خلال جولتها حملتها "BE BEST" بالشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لإجراء سلسلة من اللقاءات في كل دولة تزورها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استنفار أمنى بمطار القاهرة لاستقبال ميلانيا ترامب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق