ولى عهد السعودية: لن ندفع شيئا مقابل أمننا ونشترى أسلحتنا من أمريكا ولا نحصل عليها بالمجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ولى عهد السعودية: لن ندفع شيئا مقابل أمننا ونشترى أسلحتنا من أمريكا ولا نحصل عليها بالمجان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

ولى عهد السعودية: لن ندفع شيئا مقابل أمننا ونشترى أسلحتنا من أمريكا ولا نحصل عليها بالمجان
الأنباء نشر في الأهرام اليومي يوم 06 - 10 - 2018

أكد الأمير محمد بن سلمان ولى عهد السعودية أن بلاده لن تدفع شيئا مقابل أمنها، وقال فى حوار مع وكالة بلومبرج إن جميع الأسلحة التى تحصل عليها السعودية من الولايات المتحدة الأمريكية تشتريها بأموالها ولا تحصل عليها مجانا.
وشدد الأمير على أن السعودية قادرة على حماية مصالحها، مستشهدا بعمل الولايات المتحدة ضد أجندة بلاده فى المنطقة طوال ثمانية أعوام هى فترة تولى الرئيس السابق باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة، إلا أن السعودية كانت قادرة على حماية مصالحها.
وأضاف أنه يحب العمل مع الرئيس ترامب لكن يجب تقبل مسألة أن أى صديق سيقول أمورا جيدة وأخرى سيئة، ولذلك لا يمكنك أن تحظى بأصدقاء يقولون أمورا جيدة عنك بنسبة 100% حتى داخل عائلتك.
وفى سياق متصل أبدى بن سلمان استعداده للسماح لتركيا بتفتيش القنصلية السعودية فى أسطنبول بعد اختفاء الصحفى السعودى البارز جمال خاشقجى هذا الأسبوع بعد دخوله القنصلية.
وأضاف بن سلمان ان المنشآت أرض ذات سيادة، لكننا نسمح لهم بدخولها وتفتيشها وفعل كل ما يريدونه.. ليس لدينا ما نخفيه.
ومن ناحية أخرى قال ولى عهد السعودية إن بلاده ستطرح حصة فى شركة أرامكو العملاقة للبترول للاكتتاب بحلول عام 2021، مشيرا إلى أن قيمة أرامكو لا تقل على تريليونى دولار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ولى عهد السعودية: لن ندفع شيئا مقابل أمننا ونشترى أسلحتنا من أمريكا ولا نحصل عليها بالمجان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق