شكري يشارك في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو للتنمية في أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شكري يشارك في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو للتنمية في أفريقيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

شكري يشارك في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو للتنمية في أفريقيا
محمد وديع نشر في صدى البلد يوم 06 - 10 - 2018

يشارك وزير الخارجية، سامح شكري صباح اليوم، السبت، في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو الدولي للتنمية في أفريقيا، والذي يؤكد أهمية تحقيق النمو الاقتصادي المستدام بما يتفق مع أجندة 2063 للتنمية.
والتقى "شكري" أمس، الجمعة، "شينزو آبي"، رئيس وزراء اليابان، في مستهل زيارته إلى العاصمة اليابانية طوكيو، والتي أجرى خلالها عدة لقاءات مع كبار المسئولين اليابانيين، فضلًا عن مشاركته في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو الدولي للتنمية في أفريقيا "التيكاد".
وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية قام في بداية اللقاء بتسليم رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى رئيس الوزراء الياباني لتهنئته بإعادة انتخابه، والتأكيد على أهمية تطوير العلاقات الثنائية والترحيب بتدشين آلية الحوار الإستراتيجي بين البلدين، فضلًا عن دعوة رئيس وزراء اليابان لزيارة مصر، وكذلك التطلع لمشاركته في افتتاح المتحف المصري الكبير والذي يعتبر رمزًا للصداقة المصرية اليابانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شكري يشارك في الاجتماع الوزاري لمؤتمر طوكيو للتنمية في أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق