الليلة.. الزمالك يسعى لحصد أول لقب هذا الموسم على حساب الهلال السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التتويج بأول لقب له هذا الموسم على حساب فريق الهلال السعودي، عندما يلتقي الفريقان، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الملك سعود، في السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأدى الزمالك مرانه الرئيسي في السابعة مساء أمس على ملعب المباراة ليتعود اللاعبون عليه، ووضح من خلال التدريبات أن جروس سيخوض اللقاء بخطة متوازنة في ظل قوة المنافس، من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب مع الاعتماد على انطلاقات الجانبين عن طريق حمدي النقاز، وإبراهيم حسن من ناحية اليمين وبهاء مجدي ومحمود عبدالمنعم كهربا من ناحية اليسار ويوسف أوباما وفرجاني ساسي من العمق.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وبهاء مجدي في الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما في الوسط ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وكاسونجو في الهجوم.

أما فريق الهلال السعودي تحت قيادة مديره الفني البرتغالي خورخي خيسوس، فإنه يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور في ظل نجاحه في الفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي، وأيضا تصدره قمة جدول المسابقة حاليا برصيد ١٢ نقطة من الفوز في أربع مباريات متتالية.

ومن المنتظر أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم علي الحبسي في حراسة المرمى على آل بليهي والكسندر بواتيا ومحمد البريك وياسر الشهراني في الدفاع، ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري عمر عبدالرحمن "عموري" وكارلوس إدواردو فى الوسط، ويقود الهجوم بوفاتيمي جوميز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليلة.. الزمالك يسعى لحصد أول لقب هذا الموسم على حساب الهلال السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق