صور.. زغاريد الغارمات تدوى بسجون طرة قبل الإفراج عنهن بمناسبة ذكرى أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من السجناء على الهتاف باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما أطلقت النساء الزغاريد ابتهاجًا بالعفو عنهن بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجديد، وذلك فى الحفل الذى أقامته وزارة الداخلية للإفراج عن الغارمين والغارمات وعددًا من السجناء، بموجب عفو رئاسى بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر السادس من أكتوبر، وذلك بمنطقة سجون طرة.

كما شهدت منطقة سجون طرة أحضان تبادلها المفرج عنهم وذويهم بعدما شاهد الأهالى ذويهم لأول مرة بعد الإفراج عنهم بعفو رئاسى، فهذا سجين يحضن زوجته وآخر قبل ابنته.

وشهدت مناطق السجون بطرة، احتفالاً ضخما قبل الإفراج عن السجناء، الذين حرصوا على حمل الأعلام المصرية، وصور للرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما ارتفعت زغاريد النساء ابتهاجاً بالعفو عنهن.

وينتظر أقارب المفرج عنهم خارج أسوار السجون ذويهم، لاستقبالهم والتحرك بهم لمنازلهن فى القاهرة والمحافظات بعد غيابهم بسبب ظروف سجنهم.

ويحضر الحفل اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، وقيادات السجون، وعدداً من الشخصيات العامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. زغاريد الغارمات تدوى بسجون طرة قبل الإفراج عنهن بمناسبة ذكرى أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق