الإفراج عن عدد من الغارمين بمناسبة نصر أكتوبر.. ورقص على أنغام «تسلم الأيادي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفرج قطاع السجون بإشراف اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية، صباح اليوم السبت، عن المئات من النزلاء على مستوى الجمهورية تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر.

كما يفرج القطاع عن المئات من الغارمين والغارمات في إطار مبادرة "مصر بلا غارمات".

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، ومستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، سيتم الإفراج عنهم خلال الساعات المقبلة.

حيث رقص مئات الغارمات والغارمين، على أنغام أغنية تسلم الأيادى في حفل العفو الرئاسيبمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر وسط تصفيق من الحاضرين.

وسادت أجواء من البهجة والفرحة في منطقة سجون طرة؛ احتفالا بخروج الغارمينوالمفرج عنهم، فيما استمرت الأغاني الوطنية وسط اشتعال حماس المفرج عنهم.

ويستبعد من قوائم الإفراج، المحكوم عليهم في الجنح التي تمس الحكومة من الخارج والداخل، وحائزي المفرقعات والرشوة، وجنايات التزوير، والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات، والجنايات المنصوص عليها في القانون الخاص بالأسلحة والذخائر، وجنايات المخدرات والاتجار فيها، وجنايات الكسب غير المشروع، والجرائم المنصوص عليها بقانون البناء، كما لا يسري على الجرائم المنصوص عليها في قانون الشركات العاملة في مجال تلقي الأموال لاستثمارها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإفراج عن عدد من الغارمين بمناسبة نصر أكتوبر.. ورقص على أنغام «تسلم الأيادي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق