توقعات بضباب وأمطار وغيوم على هذه المناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 5 دقائق - 12:57 م, 26 محرّم 1440 هـ, 6 أكتوبر 2018 م

12:57 م, 26 محرّم 1440 هـ, 6 أكتوبر 2018 م

0

تواصل – واس:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى- سماءً غائمة جزئيًا على أجزاء من وسط وشمال المملكة كذلك على الأجزاء الجنوبية الغربية والغربية للمملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات منطقتي جازان ، عسير تشمل الأجزاء الساحلية منها تمتد إلى مرتفعات الباحة والطائف . في حين يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية الغربية للمملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج, بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية تتحول خلال فترة ما بعد الظهيرة شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 12-32كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف, وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الكلمات الدليلية

99

شرطة عسير تكشف خلفيات «الجثة المربوطة بسرير» في طريق أبها

99

ولي العهد لـ«بلومبيرج»: السعودية لن تدفع مقابل أمنها.. وكندا عليها الاعتذار

99

وزير التعليم يوجه رسالة للمعلمين والمعلمات

99

بلاغ عن سلاح رشاش مُخبّأ في سيارة أجرة.. و«شرطة جدة» تكشف الحقيقة

99

«الخدمة المدنية» تتيح خدمة تحديث البيانات إلكترونيّاً (فيديو)

99

في موقع الجريمة.. جلد 4 من المتھمین بدھس «رجل أمن» بجدة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( توقعات بضباب وأمطار وغيوم على هذه المناطق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق