القوات الإسرائيلية تواصل البحث عن منفذ عملية «بركان» وتنفذ اعتقالات في قريته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القوات الإسرائيلية تواصل البحث عن منفذ عملية «بركان» وتنفذ اعتقالات في قريته من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

القوات الإسرائيلية تواصل البحث عن منفذ عملية «بركان» وتنفذ اعتقالات في قريته
تل أبيب أ نشر في الشروق الجديد يوم 09 - 10 - 2018

تواصل القوات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، البحث عن الفلسطيني منفذ عملية منطقة "بركان" الصناعية.
وكانت المنطقة الصناعية "بركان"، بالضفة الغربية، قد شهدت أمس الأول قيام فلسطيني، 23 عاما، يحمل تصريحا للعمل في المنطقة، بعملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل رجل وامرأة وإصابة أخرى.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن قوات الأمن "تواصل مطاردة منفذ العملية الإرهابية في بركان، وقد تحركت قوات الأمن في قرية شويكة التي انطلق منها ونفذت عدة اعتقالات".
من جانبها، اتهمت وزارة الخارجية الإسرائيلية السلطة الفلسطينية بالتحريض على ارتكاب مثل هذه العمليات، وكتبت على موقع "تويتر": "السلطة الفلسطينية ستدفع راتبا شهريا مدى الحياة للإرهابي الفلسطيني (منفذ العملية)، ما يحرض على ارتكاب المزيد من الإرهاب ضد الإسرائيليين".
وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية اعتقلت والدة وشقيقتي المشتبه به.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القوات الإسرائيلية تواصل البحث عن منفذ عملية «بركان» وتنفذ اعتقالات في قريته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق