تعيين هاني جميعة مديرًا لصحة سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعيين هاني جميعة مديرًا لصحة سوهاج من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

تعيين هاني جميعة مديرًا لصحة سوهاج
عمرو الشريف نشر في الوفد يوم 09 - 10 - 2018

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، القرار رقم 569 لسنة 2018 بتاريخ 6/10/2018، المتضمن تكليف الدكتور هانى مصطفى إبراهيم جميعة، مدير إسعاف الدقهلية، للقيام بأعمال مدير مديرية الشئون الصحية بسوهاج، وذلك لمدة عام، خلفًا للدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة، التي تم تكليفها للعمل وكيلًا للمديرية، وعلى الجهات المختصة تنفيذ ما جاء بالقرار، ويلغى كل ما يخالف ذلك من قرارات.
يذكر أن الدكتور هانى جميعة، من مواليد 1977 المنصورة، حاصل
على بكالوريوس الطب والجراحة عام 2001 في جامعة الأزهر، وحاصل على دبلوم الأمراض الباطنية في جامعة الزقازيق عام 2008، وحاصل على دبلوم إدارة المستشفيات من جامعة الزقازيق 2012، وحاصل على زمالة إدارة المنظمات الصحية 2013، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية عام 2017.
كما شغل جميعة العديد من المناصب آخرها مديرًا لإسعاف الدقهلية،
وقبلها نائب مدير الرعاية العاجلة والطارئة، ومساعد مدير الطب العلاجى بالدقهلية، ومسئول الكلى بمديرية الصحة بالدقهلية، وكان ملازمًا أول طبيب بالقوات المسلحة.
حصل جميعة على الطالب المثالى على مستوى جامعات مصر في معهد إعداد القادة عام 1999، وحصل على العديد من الدورات التدريبية كان آخرها دورة الإنقاذ وأساليبه الحديثة، وإدارة الكوارث والأزمات من دولة اليابان، التي استمرت لمدة 70 يومًا وهو أيضًا مدرب معتمد في الإدارة الصحية والتخطيط والإدارة الإستراتيجية، ومدرب معتمد من جمعية القلب الأمريكية لإنعاش القلب، وحاصل على أكثر من 30 دورة تدريبية في التخطيط وإدارة الأزمات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعيين هاني جميعة مديرًا لصحة سوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق