تعرف على موعد التشغيل التجريبي لمحطات الخط الثالث بالمترو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس حسن توفيق، وكيل وزارة النقل، والمتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق، أن الوزارة تواصل تنفيذ مشروعات مترو الأنفاق الجديدة لاستيعاب المواطنين وتخفيف الزحام.

ونوه المتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق، خلال حديثه ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، بأن التشغيل التجريبى للخط الثالث للمترو من هارون وحتى محطة نادى الشمس سيبدأ منتصف أكتوبر الجارى، مشيرًا إلى أن مترو الأنفاق يستوعب 3.5 مليون راكب يوميًا، ومع ذلك مازال التكدس فى شوارع القاهرة قائما،لافتا إلى أن المترو يستوعب 10 ملايين راكب يوميًا لتخفيف الزحام بشوارع القاهرة.

وأشار إلى أنه يجب تدشين 6 خطوط لمترو الأنفاق يتشعبوا داخل إقليم القاهرة الكبرى لتقليل التكدس والزحام المرورى،لافتا إلى أنه فى خلال 33 عاما تم تدشين 78 كيلو متر أنفاق، والمفترض تدشين وتنفيذ 115 كيلو متر قبل نهاية 2022.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على موعد التشغيل التجريبي لمحطات الخط الثالث بالمترو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق