بدء اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بدء اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

بدأ -منذ قليل- بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، برئاسة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

ومن المقرر، بحث الموضوعات التي تمثل اولوية ببعمل الاجتماعي والتنموي العربي المشترك، ويأتي في مقدمتها الإعداد والتحضير للقمتين العربيتين التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، والتي ستعقد ببيروت يناير المقبل، والقمة العربية العادية التي ستعقد بتونس في مارس 2019.

كما سيتم أيضا بحث دور مجلس الشئون الاجتماعية العرب من خلال موضوعات ذات الصلة بالفقر متعدد الأبعاد والموضوعات ذات الصلة بالأسرة والطفولة وموضوعات تشكل أولوية ضمن الموضوعات التي سيتم رفعها من قبل المجلس للقمتين المشار إليهما، فضلًا عن جهود المجلس في متابعة تنفيذ قرار القمة العربية الخاص بالإرهاب والتنمية الاجتماعية، فضلًا عن بحث الموضوعات التي تأتي في إطار تعزيز جهود الدول الأعضاء لتنفيذ الأبعاد الاجتماعية لخطة التنمية المستدامة.

ويضم المكتب الذي يعقد برئاسة مصر في عضويته كلا من جزر القمر، موريتانيا، الكويت، لبنان، ليبيا والمغرب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق