3 أحداث فاصلة في حياة شيرين دفعتها لطرح ألبوم "نساي" في عيد ميلادها.. صور وفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

3 أحداث فاصلة في حياة شيرين دفعتها لطرح ألبوم "نساي" في عيد ميلادها.. صور وفيديو

كتب - إبراهيم جاب الله

لا أحد يختلف على موهبة النجمة شيرين عبد الوهاب، تتألق دائما بصوتها العذب وتشعر معها انه من "هوا مصر" برغم كل الاختلافات حولها.

ومؤخرا طرحت النجمة شيرين "برومو" الكليب الجديد "نساي"، الذي تصدر هاشتاج باسمها قائمة الأعلى مشاركة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كانت القناة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب بموقع "يوتيوب" قد نشرت مقطعا تشويقيا قصيرا من أغنيتها المصورة الجديدة "نساي".

وأغنية "نساي" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي، وتم تصويرها في إيطاليا، تحت إشراف المخرج لوكا كوسين.

 

 

ألبوم "نساي" الذي طرحته النجمة شيرين جاء تزامنا مع الاحتفال اليوم بعيد ميلادها، وهو الأول لها مع زوجها النجم حسام حبيب وهو ما يجعل هذا العام مميزا بالنسبة لشيرين، ليس لأنه الأول مع زوجها، لكنه أيضا يشهد طرح ألبومها الجديد، فساعات قليلة وربما دقائق وتطرح النجمة شيرين عبد الوهاب ألبومها الجديد الذي انتظره عشاقها ومحبوها طويلا ويحمل اسم "نساي".

الألبوم الجديد يضم 12 أغنية وهي: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، نساي".

ولم يكن طرح الكليب الجديد في هذا التوقيت من فراغ فهناك 3 أحداث أثرت في حياة النجمة شيرين ودفعتها لطرح الكليب تزامنا مع عيد ميلادها حيث تكمل اليوم عامها الثامن والثلاثين، وشهدت في عامها الأخير عددًا كبيرًا من الأحداث المهمة أولها وفاة والدها في إبريل الماضي، حيث رحل والدها، وتلقت خبر وفاته أثناء تواجدها في المغرب رفقة زوجها حسام حبيب ولم تستطع شيرين وقتها حضور مراسم الدفن، إلا أنها أقامت عزاءً عقب عودتها بيومين.

الغريب أنه بعد وفاة والدها، سرعان ما ترددت الأقاويل حول علاقة غير طيبة جمعت شيرين بوالدها، إلا أنها ظهرت في أحد الفيديوهات وأكدت أن علاقتهما جيدة، وأنه كان يفضل الابتعاد تمامًا عن الأضواء.

 

 

أما الحدث الثاني والأهم في حياة شيرين فكان زواجها وذلك بعد صداقة تطورت بشكل سريع لقصة حب، حيث تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، في 8 إبريل الماضي

أما الأزمة الثالثة التي مرت بها شيرين وتركت أثرا في حياتها وعلاقتها مع أصدقائها فكانت "أزمة البلهارسيا" وذلك أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا بإحدى الدول الخليجية، طلبت واحدة من الجمهور من شيرين عبد الوهاب غناء "ماشربتش من نيلها"، لترد الأخيرة "بلاش هيجيلك بلهارسيا"، وتم تسريب مقطع الفيديو بعد فترة الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، وصلت إلى مطالبة البعض بمنعها من الغناء، وبالفعل قامت نقابة الموسيقيين بإصدار قرار بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء، واعتذرت شيرين في بيان رسمي.

لم يقف الأمر عند ذلك بل تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد شيرين بعد فيديو "البلهارسيا" الشهير، وبالفعل حكم عليها بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه، وبعدها وتحديدًا في شهر مايو الماضي، تم استئناف الحكم وحصلت شيرين بعدها على البراءة.

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 أحداث فاصلة في حياة شيرين دفعتها لطرح ألبوم "نساي" في عيد ميلادها.. صور وفيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق