رؤساء وأعضاء الدوائر الجنائية وطعون النقض ب"استئناف القاهرة" يواصلون النقاش لليوم الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رؤساء وأعضاء الدوائر الجنائية وطعون النقض ب"استئناف القاهرة" يواصلون النقاش لليوم الثالث من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

رؤساء وأعضاء الدوائر الجنائية وطعون النقض ب"استئناف القاهرة" يواصلون النقاش لليوم الثالث
محمود الشوربجي نشر في مصراوي يوم 09 - 10 - 2018

واصلت الحلقات النقاشية لرؤساء وأعضاء الدوائر الجنائية، ودوائر طعون نقض الجنح بمحكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت رئيس المحكمة، أعمالها لليوم الثالث والأخير.
ويناقش المشاركون اليوم إدارة الجلسات في المواد الجنائية وضوابط العلانية، ومن المقرر أن تنتهي الحلقات إلى عدد من التوصيات التي تستهدف تحقيق العدالة الناجزة وعلاج العقبات التي تؤدي إلى بطء التقاضي والمعايير المتعلقة بتقدير العقوبة، وضوابط تسبيب الأحكام.
وكانت أعمال الحلقات النقاشية انطلقت أمس الأول بحضور مساعدي وزير العدل لشئون التفتيش القضائي ولشئون المركز القومي للدراسات القضائية المستشارين أحمد مختار والمستشار مدحت بسيوني، والمستشار إبراهيم الهنيدي النائب الأول لرئيس محكمة النقض عضو مجلس القضاء الأعلى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رؤساء وأعضاء الدوائر الجنائية وطعون النقض ب"استئناف القاهرة" يواصلون النقاش لليوم الثالث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق