منظمة الامتحانات .. نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني | نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منظمة الامتحانات .. نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني | نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

خلال الساعات القادمة سيتم رفع نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني علمي وأدبي عبر موقع منظومة الامتحانات، حيث تسود حالة من الترقب والقلق على جميع الطلاب في انتظار ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للإعدادية والثانوية في ليبيا 2018 الدور الثاني، وكانت وزارة التربية الليبية قد أعلنت يوم أمس الأربعاء عن ظهور نتيجة الثانوية الليبية الدور الثاني اليوم الخميس الموافق 11-10-2018، وقد بدأ الطلاب في انتظار إعلان النتيجة عبر منظومة الامتحانات الليبية.

نتيجة الدور الثاني 2018 عبر منظومة الامتحانات

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني

قام الدكتور عثمان عبد الجليل يوم أمس الأربعاء بتفقد سير عمليات التصحيح والمراجعة عبر المركز الوطني للامتحانات، وقد أشار سيادته إلي الجهود المبذولة من العاملين داخل المركز لسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في أقرب وقت، حيث بلغت نسبة الإنجاز 98%.

نتيجة الثانوية الليبية برقم القيد 2018

وفي نفس الإطار، فقد حددت وزارة التعليم الليبية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية في ليبيا 2018 الدور الثاني خلال الساعات الحالية من اليوم الخميس، ويجري حالياً رف نتيجة امتحانات الدور الثاني من خلال منظومة الامتحانات الليبية، وبعدها سيتمكن جميع الطلاب من التعرف على النتيجة برقم القيد ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الدور الثاني

أشارت وزارة التعليم الليبية إلي أن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 الدور الثاني سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية، حيث انتهت امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في لبيبا في 27 من شهر سبتمبر الماضي، وسيتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية الليبية 2018 الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد.نتيجة الدور الثاني 2018

منظومة الامتحانات الليبية

تعد منظومة الامتحانات الليبية هي الجهة الرسمية الوحيد التابعة لوزارة التعليم الليبية، والتي يتم من خلالها إعلان نتائج الامتحانات في ليبيا لكافة الطلاب، حيث تقوم الوزارة حالياً برفع النتائج لكافة الطلاب، وسيتم الإعلان عن الانتهاء رفع كافة نتائج الطلاب خلال الساعات القادمة.

رابط منظومة الامتحانات الليبية

كما يمكن لجميع الطلاب ترك رقم الجلوس ورقم القيد والمرحلة الدراسية، وسنقوم بجلب النتائج لكافة الطلاب فور ظهروها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منظمة الامتحانات .. نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني | نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق