صور.. دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دور المكتبات في زيادة

دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية

الشرقية : مصطفي إسماعيل


أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة بثقافة الشرقية حيث عقد بيت ثقافة الابراهيمية محاضرة بعنوان "قيمة العمل" تحدث فيها الأخصائي الثقافي عن أهمية العمل لدي الفرد والوطن ففي العمل تحقيق للذات أولاً والوطن ثانياً مما يعود بالنفع للطرفين وأثر ذلك علي المجتمع موضحاً دور القطاع الخاص بجانب الحكومة في دعم قاطرة الإنتاج والتقدم لمزيد من الإزدهار والرخاء. كما ناقش بيت ثقافة أبو حماد كتاب "امرأة عمران للأطفال" تأليف سعد اسماعيل شلبي ناقشته مديرة البيت تحدثت عن أهمية قصة امرأة عمران والدروس المستفادة منها وهي أن الله قادر علي كل شئ هو السميع الخبير انه يحب العبد الأواب ودعت الأطفال بزكر الله دائماً مثل امرأة عمران. كما نفذ فرع ثقافة الشرقية ورشة فنية لتعليم الرسم بإستخدام القلم الرصاص.
وعقدت مكتبة ههيا الثقافية محاضرة بعنوان "دور المكتبات فى زيادة الوعى الثقافي" تحدث فيها أخصائي المكتبة عن أهمية المكتبات فهي تتيح القراءة للجميع، وكذلك تبادل وجهات النظر بشأن المواد المقروءة، والقيام بفعاليات وأنشطة لتشجيع المشاركة وتقريب وجهات النظر.
بينما أقام قصر ثقافة ديرب نجم أمسية أدبية لاكتشاف المواهب الشابة فى الأدب والشعر والإلقاء الشعرى.
وبدأ بيت ثقافة شنبارة الميمونة فعاليات "ملتقى الطفل الأول للمياه" بورشة فنية عن أهمية المياه ضمن برنامج أسبوع القاهرة الدولى للمياه بالتعاون مع وزارة الرى والموارد المائيه والمستمر خلال الفترة من 14/10/2018 حتى 18/102018 بمعهد فتيات شنبارة الميمونه الإعدادى والثانوي.

صور.. دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية
صور.. دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية
صور.. دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. دور المكتبات في زيادة الوعي الثقافي محاضرة بثقافة الشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق